تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تكريم ٩٧ من بعثة جامعة سوهاج لشباب المدن بالسويس

تكريم ٩٧ من بعثة جامعة سوهاج لشباب المدن بالسويس

كرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ٩٧ فرد من أفراد بعثة جامعة سوهاج المشاركة في أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس الذي نظمته جامعة السويس في الفترة من ١٥-٢١ سبتمبر الجاري تقديراً لتميزهم وحصولهم على ١٣ ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية رفعت من ترتيب الجامعة إلى المركز الرابع بين الجامعات الحكومية، ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية طالبات، بحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محروس محمود محروس رئيس البعثة، وسامية زايد مدير عام المدن الجامعية ولفيف من أفراد البعثة.
وألقى رئيس الجامعة كلمة أثنى فيها على جميع أفراد البعثة لما اظهروه من التزام وأخلاق وتعاون أدى الى نجاح فعاليات الأسبوع، وحصول الجامعة على الترتيب الرابع بين جامعات مصر العريقة.
وفي السياق نفسه وافق رئيس الجامعة على منح ٢٠٠٠ جنيه لكل ميدالية ذهبية في الألعاب الفردية و ١٠٠٠ جنيه لكل فضية او برونزية اضافة الى ١٠٠٠ جنيه لكل لاعب بفريق كرة القدم طالبات للصعود للمربع الذهبي.
وقالت سامية زايد مدير عام المدن الجامعية أن التكريم شمل ٧١ طالب وطالبة و28 من المشرفين والخدمات المعاونة، ووجهت شكر لرئيس الجامعة لدعمه المعنوي والمادي المستمر وشكر مماثل لكل أفراد البعثة وتحليهم بروح الفريق الواحد.
وذكرت أن الجامعة حصلت على ٦ ميداليات ذهبية و ميداليتان فضيتان و ٥ ميداليات برونزية خلال فعاليات الاسبوع في النشاط الرياضي والجوالة والاجتماعي والثقافي والعلمي والفني.
جدير بالذكر أن نائب رئيس الجامعة شارك في تكريم أفراد البعثة من المشرفين والطلاب وتقليدهم الميداليات وتسليمهم الشهادات التي حصلوا عليها.