تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لأول مرة بجامعة سوهاج… خصم 50% على برنامج الالتحاق بسوق العمل

لأول مرة بجامعة سوهاج… خصم 50% على برنامج الالتحاق بسوق العمل

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج عن منح تخفيض 50% من تكلفة برنامج التميز في ضمان الجودة والإعتماد للإلتحاق بسوق العمل للطلاب والخريجين الراغبين في الإلتحاق بالبرنامج.
وأضاف رئيس الجامعة أن البرنامج يهدف إلى رفع القدرة التنافسية لدى الطلاب والخريجين في سوق العمل في مجال التعليم على المستوى المحلي والدولي، مشيراً إلى أن الجامعة قامت بدعم تكلفة البرنامج بمقدار 50% بمبلغ يصل إلى 1500 جنيه كمساهمة من الجامعة للخريجين والطلاب لفترة محدودة.
ومن جانبه أكد الدكتور أيمن عبد الحميد مدير مركز ضمان الجودة ان البرنامج يحتوى على ٣ مستويات تدريبية عبارة عن مستوى أساسي ٣ دورات، ومستوى متقدم ٤ دورات، ومستوى احترافي ٦ دورات والتكلفة الأساسية لكل دورة مدعمة من الجامعة بمبلغ 250 جنيه بدلاً من 500 جنيه لفترة محدودة.
وذكر أن البرنامج يتيح للطلاب والخريجين التميز في مجال ضمان الجودة والإعتماد للإلتحاق بالوظائف في مجال التعليم بالدول العربية والأجنبية.
وأوضح عبد الحميد أن التعرف على تفاصيل البرنامج والتسجيل به يكون عبر الروابط
qac.sohag-univ.edu.eg\excellency
www.facebook/sohagqac
جدير بالذكر أن جامعة سوهاج تعد أول جامعة تنفذ البرنامج، حيث أن المتدرب سيحصل على شهادة معتمدة عن كل دورة بنسخ عربية وأجنبية، بالإضافة إلى شهادة معتمدة من الجامعة بالمجان.