تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بروتوكول تعاون بين جامعتي سوهاج و النيل لخدمة الطلاب

بروتوكول تعاون بين جامعتي سوهاج و النيل لخدمة الطلاب

وقع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بروتوكول تعاون مع الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لطلاب الدراسات العليا المقيمين بمحافظة سوهاج وباقي محافظات الوجه القبلي للالتحاق ببرامج الدراسات العليا بكلية تكنولوجيا المعلومات وكلية إدارة الأعمال بجامعة النيل الأهلية.
وأوضح عزيز أن البروتوكول سيوفر خدمة تعليمية وبحثية جيدة لطلاب الوجه القبلي دون حاجة إلى مصروفات الانتقال والإقامة، حيث يتم التدريس والامتحانات بجامعة سوهاج من خلال غرف دراسية واجهزة مؤتمرات مرئيّة داخل الجامعة وتحت إشراف أعضاء هيئة تدريس على أن يتم التدريس ووضع الامتحانات وتصحيحها بمعرفة المتخصصين من جامعة النيل وذلك طبقاً لمعايير الجودة، مضيفاً أن هذا البروتوكول يأتي في إطار رسالة الجامعة في زيادة التعاون المشترك بين الجامعات الحكومية والاهلية، لتوفير البحث العلمي والتعليم العالي لكافة الطلاب علي مستوي الجمهورية .
كما تم الاتفاق على قيام جامعة النيل باستقبال مجموعات من طلاب كليات الهندسة والتعليم الصناعي والعلوم لزيارة معامل جامعة النيل والتدريب بها خلال الإجازة الصيفية.
حضر مراسم توقيع البروتوكول الدكتور أحمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات و والدكتور حسن علي عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل والدكتور محمود علي أبو العز مدير مركز الخدمات الالكترونية بجامعة سوهاج.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏