جامعة سوهاج تكرم ٣٠ من أبطال المحافظة من ذوي الاحتياجات الخاصة
كرم اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج٣٠ من ذوي الاحتياجات الخاصة المتميزين والمتفوقين الذين حققوا نجاحات في مجالات مختلفة، وذلك ضمن فعاليات ملتقى “احنا الاقوى” الذي نظمته مبادرة “خليك إيجابي..احنا ولادك يامصر” بحضور زاهية الطيب مؤسس ورئيس المبادرة، والدكتور عماد الصوينع مدير مركز نور البصيرة لذوي الإعاقة بالجامعة، وذلك بنادي اتحاد العمال […]
