بدعم من الوكالة الأمريكية إنشاء مركز للتطوير المهني بجامعة سوهاج
صرح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بأنه بناءاً على بروتوكول التعاون بين جامعة سوهاج والجامعة الأمريكية، سوف يتم إنشاء مركز جامعي للتطوير المهني بدعم وتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، مشيراً إلى أن لجنة المراكز الجامعية للتطوير المهني وتمثلها الدكتورة مها جندى المدير التنفيذى للاستشارات المهنية، والدكتورة مها فخري المدير التنفيذى للمراكز الجامعية والتوجيه […]
